حياتي كلها لله

    شاطر
    avatar
    سمية اسلام
    ضــــابــط
    ضــــابــط

    انثى عدد الرسائل : 408
    SMS :


    My SMS

    لا إله إلا الله

    محمد رسول الله


    تاريخ التسجيل : 27/11/2007

    حياتي كلها لله

    مُساهمة من طرف سمية اسلام في 03.02.08 3:44

    موضوع اعجبني كتير وهام كتير
    حياتى كلها لله ؟؟؟!!!!


    هل هو شعار فعلى ؟؟؟
    أم هي كلمات نرددها ولا نعى لها بالا؟؟؟

    نعم الدين هو جوهر الوجود ولو أن المسلمين جعلوا شعارهم في حياتهم قوله تعالي
    (قُلْ إِنَّ صَلاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ) الأنعام:162 لكانت حياتنا غير هذه النكدة التي نحياها كأمة ؛ فأمة الاسلام__ ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم___ مصابة بمرض عضال لا ينفك عنها إلا بعودتها لدينها وهو انفصام الشخصية الاسلامية وكم أحسن شيخنا الفاضل الدكتور عمر الأشقر عندما فصل مقومات الشخصية الاسلامية في كتابه الذى يحمل نفس الاسم .
    هذا المرض الخبيث بوجوده أصبح ينطبق علينا المثل القائل
    لسانه يسبح وأيده تذبح أو يصلي الفرض ويفسد في الأرض

    والسؤال الذى أطرحه الآن هو

    كيف نجعل صلاتنا لله ؟
    كيف نجعل نسكنا لله ؟
    كيف نجعل حياتنا لله ؟
    كيف نجعل مماتنا لله ؟

    وبطريقة أخري كيف نعيش لله ونموت لله ونحقق معني العبودية لله ؟؟؟؟




    avatar
    ندى الايام
    ضــــابــط
    ضــــابــط

    انثى عدد الرسائل : 334
    المزاج :
    علم بلدي :
    المهنه :
    SMS : سيري سيري يا حماس انت المدفع واحنا رصاص
    <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\">
    <legend><b>My SMS</b></legend>
    <marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\"> أكتب رسالتك هنا </marquee></fieldset></form>
    <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 01/12/2007

    رد: حياتي كلها لله

    مُساهمة من طرف ندى الايام في 03.02.08 5:52

    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووورة


    _________________

    ابنة القسام
    مقاتل مبتدأ
    مقاتل مبتدأ

    انثى عدد الرسائل : 86
    العمر : 20
    SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> أكتب رسالتك هنا </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 18/11/2007

    رد: حياتي كلها لله

    مُساهمة من طرف ابنة القسام في 04.02.08 3:18

    موضوع رائع يا أختي سمية
    حياتي كلها لله
    avatar
    al amal
    مقاتل مبتدأ
    مقاتل مبتدأ

    انثى عدد الرسائل : 19
    العمر : 24
    SMS :


    My SMS
    أكتب رسالتك هنا


    تاريخ التسجيل : 03/12/2007

    رد: حياتي كلها لله

    مُساهمة من طرف al amal في 07.02.08 6:34

    يسلموووولي ع الموضوع الروعة

    و صراحة انا دايما بكتب في ايميلي حياتي كلها لله

    او اخوات في الله

    في انتظار كل جديد

    اختكم الامل

    سلاامو
    avatar
    أزهار الربيع
    مقاتل متقدم
    مقاتل متقدم

    انثى عدد الرسائل : 190
    العمر : 31
    المزاج :
    علم بلدي :
    المهنه :
    SMS :


    My SMS
    اللهم اجمعني بإخوتي وأحبتي

    في ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك



    تاريخ التسجيل : 15/02/2008

    رد: حياتي كلها لله

    مُساهمة من طرف أزهار الربيع في 16.02.08 1:52

    السلام عليكم

    بارك الله فيك حبيبتي سمية

    كلمات رااااااائعة

    سلمت يداك

      الوقت/التاريخ الآن هو 24.09.17 20:32